سياسة الاسترجاع

سياسة الاسترجاع

سياسة الاستبدال والارجاع

1. إذا كانت السلع التي استلمتها تتوافق مع الشروط التالية، يمكنك التقدم بطلب الإرجاع / الاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج

a، بالنسبة لمشاكل جودة السلع، يقدم العميل إصدار تقرير الاختبار الأصلي أو مستندات الشهادة الأصلية عن مشاكل جودة التي أكدتها العلامة التجارية، ويرجى إعادة المرفقات ودليل الاستخدام وفاتورة التسوق والعبوة والسلع خلال الإرجاع. سنسترد المبلغ الكامل بعد أن يقدم العميل أرقام اللوجستير قابلة للتتبع.

b، إذا كان يحدث بالسلع أي ضرر خلال التوصيل، يرجى تقديم صور العبوة الخارجية وفاتورة الشحن وصور المنتج في غضون 7 أيام العمل بعد استلام السلع. بعد تأكيدها من قبل الخدمة بعد البيع، نسترد المبلغ الكامل ونتحمل تكاليف الشحن؛ إذا لم تقدر على تقديم الصور المقابلة، فلن نقبل مطالبك، نحن معذرون؛

c، إذا كانت السلع فقدانا أو الشحن بالخطأ أو ما شحنت، يرجى الاتصال بنا في غضون 7 أيام بعد استلام المنتج، وتقديم أرقام الطلب وفاتورة الشحن والسلع التي ما شحنها /  شحن بالخطأ وصور جميع المنتجات إلى خدمة العملاء. سنتعامل مع خدمة ما بعد البيع ذات الصلة من أجلك بعد التأكيد. إذا يتجاوز الحد الزمني لما بعد البيع، فلن تعالج خدمة ما بعد البيع بشكل طبيعي.

إذا يكون طلبك المشاكل المذكورة أعلاها، فيرجى الاتصال بنا بسرعة. سنسترد المبلغ لك طالما أن المنتج جديد ولم يستخدم. نوصي بالتقاط الصور ووصف المشكلة للمنتج، وإرسالها إلينا مباشرةً من خلال خدمة العملاء عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني، وذلك لتأكيد مشكلة السلع وإرسال عملية الإرجاع المحددة إليك. البريد الإلكتروني لخدمة العملاء: support@eriolree.com

2، السلع التالية لا تتوافق مع سياسة استرداد المبلغ أو سياسة الإرجاع:

a، أي سلع لم تبع على هذا الموقع؛

b، السلع التي تم استخدام السلع أو إتلافها /إزالة الملصق / فيلم الحماية الأصلي / تغيير حجم المنتج؛

c، يتجاوز الحد الزمني لما بعد البيع (لن يقدر العميل على التقدم بطلب خدمة ما بعد البيع إذا لم يتصل بخدمة العملاء في غضون 7 أيام العمل بعد الاستلام).

d، للأسباب لا تقاوم خلال النقل، حدث بالسلع تلف خفيف، لكنه لا يمنع الاستخدام.

e، أية مشكلات جودة المنتج ناتجة عن الاستخدام غير الطبيعي أو تخزينه من قبل العميل.

f، بالنسبة للسلع مثل المجموعة المبيعة معًا، تقدم سياسة الإرجاع خدمة العملاء للسلعة الفردية أو المتعددة التي تتوافق مع سياسة الإرجاع والاسترداد، ولم تحتوى على جميع السلع في المجموعة.

عملية الاستبدال\الإرجاع

1، يمكنك التقدم بطلب الإرجاع / الاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج إلى خدمة العملاء عبر الإنترنت.

2، ستقوم خدمة العملاء بتأكيد إذا كانت السلع متواقة مع سياسة الإرجاع\استرداد المبلغ، لا ترجع السلع إلا إذا كانت متواقة مع سياسة الإرجاع\استرداد المبلغ.

3، بعد استلام السلع من قبل المستودع، سيقوم الموظفون بإتمام عملية الاسترداد في غضون 3-7 أيام العمل. سيتم استرداد الدفعة النقدية الفعلية وفقًا للطريق الأصلي. نظرًا لاختلاف تاريخ التحويل لكل بنك، يرجى الرجوع إلى وقت وصول المبلغ الفعلي.

بعد تقديم الطلب بنجاح، لن يدعم إلغاء الطلب أو تعديله. يرجى التأكد من صحة الطلب والمعلومات الأخرى قبل إجراء الدفع. (إذا تبحث أن معلومات الطلب يكون الخطأ بعد الدفع، فأنت بحاجة إلى تعديل الطلب أو إلغائه، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء في الوقت بسرعة للمعالجة.)

خدمة الإنترنت